جهاز شفط لإزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب

بـــ 237 ريال 

جهاز شفط لإزالة الرؤوس السوداء من كينسيبيوتي - منظف مسام الوجه الكهربائي - مزيل الزوان - مع 4 رؤوس شفط قابلة للإزالة للرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء للنساء والرجال

 

قوة الشفط : جهاز الشفط القوي يزيل بفعالية الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وحب الشباب والزيوت وبقايا مستحضرات التجميل. يعمل الضوء الأزرق LED على امتصاص البقع مع تعقيم البشرة، مما يقلل من الميلانين وينقي المسام، ويرمم البشرة، ويحافظ على رطوبة البشرة.

مناسب لجميع أنواع البشرة: تم تصميم جهاز الشفط لإزالة الرؤوس السوداء بثلاثة أوضاع قابلة للتعديل لتلبية احتياجات أنواع البشرة المختلفة: المستوى 1 للبشرة الحساسة والجافة، المستوى 2 للبشرة العادية والمختلطة، والمستوى 3 للبشرة الدهنية.

دورة الأكسجين في الماء: جهاز الشفط هذا مصنوع من مادة ABS الصديقة للبيئة. يزيل الرؤوس السوداء مع تجديد دورة المياه المغذية والماء في مسام البشرة لتوفير التغذية الكافية للبشرة بسرعة وبشكل مباشر، والحفاظ على رطوبة البشرة. لطيف على البشرة ولا يسبب تهيجها، سهل الاستخدام، مناسب لجميع الأعمار.

سهل الحمل والتنظيف جهاز تنظيف مسام الوجه صغير الحجم وخفيف الوزن، مع بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن عبر منفذ USB، والتي يمكن استخدامها لفترة طويلة بشحنة واحدة، مما يجعلها مساعدًا جيدًا لتنظيف وجهك أثناء السفر والأنشطة الخارجية.

رؤوس تنظيف مختلفة: مجهز بأربعة أنواع مختلفة من رؤوس التنظيف، يمكن وضعها على منطقة التي زون والخدين والجبهة والأنف وما إلى ذلك. مجموعة متنوعة من رؤوس التنظيف للتخلص من انسداد المسام، لتحقيق مجموعة كاملة من التنظيف العميق.